مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/03/2022 07:00:00 م

The Birthday Wish  ذا بيرثداي ويش
The Birthday Wish  ذا بيرثداي ويش
تصميم الصورة ريم أبو فخر

الأمنية السحرية .... والرؤية الحقيقية 

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ، ولا تجعل رحلة عمرك نحو وجه تحبه مهما كانت صفاته 

فيلم| دراما|| رومنسي ||إخراج| بيتر ديلويز,| بطولة |جيسي شرام ,لوك ماكفارلين, ماركوس روزنر ,ديريك غرين |صدر الفيلم |عام 2017

لنتابع معاً ...

يتحدث فلمنا عن مخرجة إعلانات ماهرة تدعى غوين ، تقنع زميلها  ديف أنه عليهم تعديل إعلانهم  ووضع لقطات إثارة أكثر  لتجذب الناس ، وعندما طبقوا ذلك أعجبهم الإعلان كثيراً ، أخبرها أن الوكالة  قد طلبت منهم العمل  معاً مجدداً في إعلان لمخبز سيتم تصويره بعد رأس السنة .

سألها عن مخططاتها للعطلة فأخبرته أنها ستحتفل مع حبيبها أليكس ، وبعد أسبوع ستقيم حفل عيد ميلادها الثلاثين ، كانت فرحة جداً لذلك الحفل لكنها لم تخبره السبب .

رأس السنة : 

صديقتها تجهز لها الملابس واتضح سبب فرحها أنها كانت تتوقع أن أليكس سيتقدم للزواج منها.

أليكس مقدم برامج تلفزيونية عن أخبار الطقس ولكنه لا يفكر إلا بنفسه ، عند وصولهم للحفل بيطلب منها الانتباه لنفسها ومسح الروج عن أسنانها .

دخلوا الحفلة وانشغل عنها وبدأ الحديث مع الحضور،  فجأة طلب منها الخروج وقدم لها مشروب وهي كانت تنظر إليه بتعجب ، لكنها عرفت أنه كان يرغب بالهروب من شخص ضمن الحفلة .

تحدثت غوين لصديقتها عن الأمر فبررت له صديقتها موقفه  ، على أمل أنه يرغب بالتقدم لها خلال حفل عيد ميلادها فتقتنع بكلامها.

يوم عيد الميلاد:

يحتفل بها أصدقائها خلال العمل ، لحظتها أرسل أليكس إليها الورود فسخر منه ديف ، إلا أن صديقها بروس أخبرها أن عارضة الإعلان رفضت تناول البسكويت  الخاص بالإعلان لأنها لا تتناول كربوهيدرات . 

امتصت غوين الموقف وسيطرت على الوضع وأنها اقنعت العارضة بأن البسكويت غني بالبروتين مما جعلها ترغب بتناوله.

تتفاجأ غوين بعدة هدايا  مختلفة مرسلة من أليكس وتعجب باهتمامه ، 

هي وصديقتها منتظرة إعلانه لها عرض الزواج لأنه قد عزمها على موعد عشاء رومنسي  قبل الحفل ، وعند ذهابها للموعد تبدأ بالبحث في المشروب والطعام على خاتم الخطوبة  إلا أنها لا تجده 

 أعجب أليكس بساعتها حينها اكتشفت أن الهدايا قد اختارتهم مساعدته الشخصية لأنها كانت إحدى هداياه، وأنه اختار لها هدية مميزة وهي هاتف على شكل خاتم ، انزعجت غوين منه .

عند وصولهم الحفل تخبره أنها مرهقة وترغب بالذهاب للمنزل ، فعرض عليها إيصالها إلا أنها أخبرته أن صديقتها ستوصلها لكنه لم يصر على الموضوع وتركها على راحتها وأكمل الحفل لوحده .

في المنزل : 

تخبر صديقتها ميا أنها كانت تكتب خططها منذ صغرها وخاصة بعد خسارتها لوالدها  ، لكن الخطة الوحيدة يلي فشلت هي أنها ستتزوج في سن الثلاثين .

في أثناء جلوسها في المنزل ، يطرق الباب ديف وأخبرها أنه كان يعتقد أنها في الحفل إلا أنه تفاجأ باحتفالها لوحدها وأنه رغب بإعطائها قطعة بسكويت الخاصة بإعلانهم .

عندما عرف أنها لوحدها طلب منها عود كبريت ووضعه في البسكويتة وطلب منها إطفائه وتمني أمنية فأخبرته أنها تمنت أن ترى نفسها بعد ١٠ سنين  

يوم الخيال:

في اليوم التالي، استيقظت غوين لكن نظرها كان مشوش اضطرت للذهاب للطبيب ووضع لها قطرة وفحص نظرها لكنها بدأت تتخيل أمور غريبة فقد رأت نفسها مع ديف متزوجين لديهم سيارة جديدة  ويملكون ثلاثة أطفال وكلب  وأنها تناولت مكسرات لكنها تحسست منها على الرغم أنه ليس لديها أي نوع حساسية.

تكونت لديها ردت فعل منه ، أصبحت تتصرف تصرفات غريبة ، عندما كانوا يصورون الإعلان  أخبرها أنه يرغب بإحضار ثلاثة أطفال للإعلان مما أثار انفعالها واحتدت بالنقاش معه 


باقي الأحداث في المقال التالي .(يتبع)

شاركونا رأيكم في التعليقات ...

حلا اليوسف 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.